اخبار الرياضة

محدث: نتيجة مباراة الأردن وإيران في دورة الأردن الودية الدولية 2023

نتيجة مباراة الأردن وايران، منتخب الأردن يستضيف منتخب إيران في إستاد عمان الدولي في إطار البطولة الودية التي تضم. أربعة فرق، بمشاركة قطر والعراق أيضًا، إيران، التي حققت ستة انتصارات متتالية، تعتبر الفريق الأكثر جاهزية بين المشاركين. والأعلى تصنيفاً. خلال هذه الفترة، تمكن منتخب إيران من تحقيق انتصارات على كينيا وبلغاريا وأنجولا، استدعى. المدرب الإيراني أمير غالينوي 23 لاعبًا لرحلة الأردن، بما في ذلك الهدافين مهدي طارمي وسردار آزمون. التشكيلة. تضم أيضاً اللاعب علي رضا جهانبخش من فينورد والقائد إحسان حاج صافي الذي خاض 131 مباراة دولية.

تجدر الإشارة إلى أن المسيرة لم تكن سهلة على المنتخب الأردني، فقد حقق الفوز في مرتين فقط من ست مباريات ودية. منتخب الأردن تعرض لهزيمة ثقيلة في مباراته الأخيرة أمام النرويج بنتيجة 6-0 في أوسلو، ثم خسر 2-1 أمام أذربيجان. في باكو، مع استعداد كل من إيران والأردن لبدء التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 الشهر المقبل والتأهل لكأس. آسيا 2023، تعتبر هذه البطولة الودية فرصة مثالية للتحضير للمنتخبين، وعلى الرغم من أن الأردن تفوق على إيران في 6 من مواجهاتهما الـ13 السابقة، يلتقيان للمرة الأولى منذ يونيو 2012 عندما تعادلا بدون أهداف في مباراة ودية.

نتيجة مباراة الأردن وإيران

منتخب إيران يتأهل لمواجهة منتخب قطر في نهائي البطولة الدولية الرباعية بعد تحقيق الفوز على المنتخب الأردني بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة الاردن وايران

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاردن اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الاردن وفلسطين، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة العاشرة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وايران

كذلك كما تتولى قناة jordan sport الرياضية نقل مباراة إيران امام الاردن اليوم، وايضا تنقل لكم المباراة على العراقية الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *