اخبار الرياضة

فيديو اهداف مباراة الوحدات والحسين اربد في الدوري الأردني

اهداف مباراة الوحدات والحسين اربد، يلتقي اليوم نادي الوحدات ضد الحسين اربد ضمن منافسات بطولة الدوري الأردني، تعتبر. هذه المباراة بين الحسين الذي يحتل المركز الأول بـ 28 نقطة من 10 مباريات والوحدات صاحب المركز الثاني بـ 23. نقطة من 9 مباريات، من المباريات الهامة والمنتظرة، حيث يبحث كل من الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرصهم. في المنافسة على الصدارة وضمان تأهله للدوري النهائي بأكبر رصيد نقاط ممكن.

كذلك كما بإشراف المدرب الوطني جمال محمود، يبحث فريق الحسين لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله الأخير مع الفيصلي. بعد سلسلة انتصارات استمرت لـ 9 مباريات متتالية. يهدف الحسين أيضًا إلى زيادة الفارق بينه وبين أقرب منافسيه، وتبديد خطواتهم نحو تصدر الجدول، حيث يمتلك اللاعبون الكفاءات الكافية لتحقيق هذه الأهداف، خاصةً وأن المباراة ستقام على أرضهم وأمام جماهيرهم.

اهداف مباراة الوحدات والحسين اربد

انتهت المباراة بفوز نادي الحسين اربد على نادي الوحدات بنتيجة 2-1 ضمن مباريات بطولة الدوري الاردني، الملكي الاصفر ينجح بتحقيق الثلاث نقاط وينفرد بصدارة الدوري.

موعد مباراة الوحدات والحسين اربد

كذلك كما تنقل لكم مباراة الوحدات اليوم على ستاد الحسن في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *