اخبار الرياضة

حارس منتخب فلسطين الأول “رامي حمادة” ينتقل إلى ناد إسرائيلي

في خطوة كبيرة، أعلن نادي بني سخنين الإسرائيلي عن تعاقده مع حارس المرمى الأول لمنتخب فلسطين “رامي حمادة“. من نادي هلال القدس، وذلك بعد فترة قضاها حمادة مع الهلال الفلسطيني لثلاث مواسم متتالية. الصفقة التي. تم التوصل إليها لم يتم الكشف عن تفاصيلها بعد.

بني سخنين، الذي تم ترشيحه حديثًا للدوري الإسرائيلي الممتاز بعد احتلاله المركز الثاني في الدوري الإسرائيلي الدرجة الثانية. يتطلع إلى تقديم أداء قوي في الموسم القادم. وقد يكون توقيع حمادة خطوة كبيرة نحو تحقيق هذا الهدف.

من هو رامي حمادة

رامي حمادة، الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، ليس غريبًا على بني سخنين، حيث أنه الفلسطيني الثاني الذي يمثل النادي في. السنوات الخمس الماضية. المدافع المخضرم “علاء أبو صالح” كان الأول، حيث مثل النادي لمدة 11 سنة متتالية قبل. أن يغادر إلى شباب الخليل في 2016.

حمادة، الذي شارك مع المنتخب الفلسطيني في الجولات الأربع الماضية بتصفيات كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023، أظهر قدراته الدفاعية القوية. استطاع حفظ نظافة شباكه في مباراتين ضد أوزباكستان والسعودية، بينما تلقت شباكه أربعة أهداف من سنغافورة وأوزباكستان.

ومع ضمه لبني سخنين، ستكون لديه مهمة صعبة في مواجهة فريق نيس زيونا، الذي أنهى الموسم في المركز قبل الأخير من الدوري الإسرائيلي الممتاز.

الفريق الحالي لبني سخنين يتألف من مجموعة من اللاعبين الموهوبين، بما في ذلك لاعبي عرب 48، ومدافع من الجابون يدعى “نجويما”، ومهاجم من جامبيا يدعى “مودو مانينيه”. مع هذه التشكيلة، يأمل النادي في تحقيق أداء قوي في الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى